الكدش : دكاترة التعليم المدرسي يضربون يومي 24 و 25 اكتوبر

الصورة من موقع تربية بريس
الكونفدرالية الديمقراطية للشغل النقابة الوطنية للتعليم
السكرتارية الوطنية للدكاترة
بقطاع التعليم المدرسي


إن السكرتارية الوطنية للدكاترة بالنقابة الوطنية للتعليم ( ك. د .ش ) وبعد تداولها في راهنية ملف دكاترة التعليم المدرسي ، وبعد تسجيلها للحيف الذي يلحق هذه الفئة من تغييب كلي لملفها في الحوارات الأخيرة من قبل وزارة التربية الوطنية، وبعد وقوفها على عدم وجود نية صادقة في معالجته ، فإنها:

  المصدر : موقع تربية بريس 
1. تؤكد قناعتها الراسخة بعدالة ملفها ، واستعدادها لخوض معارك نضالية نوعية ، حتى تحقيق مطلبها العادل : تغيير الإطار لكافة دكاترة التعليم المدرسي إلى أستاذ التعليم العالي مساعد .

2. تدين سياسة التماطل والتسويف التي تمارسها الوزارة ، كما تندد بنهج سياسة الهروب إلى الأمام والتملص من الاتفاقات السابقة ، مما صير جل الشعارات التي تدعيها فارغة المحتوى .

3. تحمل وزارة التربية الوطنية مسؤولية ما قد يترتب عن تغييب ملف دكاترة التعليم المدرسي من احتقان .

4. خوض إضراب وطني يومي الاثنين والثلاثاء 24 و25 أكتوبر مصحوب بوقفة احتجاجية وطنية أمام مقر وزارة التربية الوطنية بباب الرواح يوم الإثنين 24 أكتوبر 2011 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا .

هذا وتدعو السكرتارية جميع الدكاترة المنتمين للنقابة الوطنية للتعليم إلى الالتفاف حول قضيتهم العادلة، والتعبئة لإنجاح هذه المحطة النضالية والاستعداد للانخراط في جميع المحطات النضالية المقبلة، حتى تحقيق مطالبهم العادلة .

الدارالبيضاء في 20/10/2011
السكرتارية الوطنية
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-