الجامعة الوطنية للتعليم : المؤتمر الأول لأطر الإدارة التربوية

الصورة من موقع تربية بريس
تحت إشراف المكتب الوطني للنقابة الوطنية لأطر الإدارة التربوية المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم (الإتحاد المغربي للشغل)، انعقد بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل بالبيضاء يوم السبت 03 مارس 2012، الاجتماع الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لهذه الفئة بحضور ممثلي الجهات من أطر الإدارة التربوية بجميع الأسلاك (ابتدائي إعدادي ثانوي تأهيلي ونظار وحراس عامون وممثلين عن شبكة مدارس كوم).
وبعد الإطلاع على مختلف التقارير الواردة من مختلف المناطق والوقوف على ضرورة إنجاح هذه المحطة النضالية والتي تعتبر لبنة أساسية لدعم وتقوية الجامعة الوطنية للتعليم بالإضافة إلى انتظارات أطر الإدارة التربوية بجميع أسلاكها من خلال النظام الأساسي المرتقب مع إشراك حقيقي وفعلي لأطر الإدارة التربوية خلال جميع مراحل الإعداد، والوقوف على الخلل في حرمان الحراس العامين والنظار من التعويض الأخير الصادر بالجريدة الرسمية. فإنه يطالب باستدراك هذا الإقصاء باعتبار الحراس العامون والنظار جزء لا يتجزأ من الطاقم الإداري للإدارة التربوية.

المصدر : موقع تربية بريس
وبعد نقاش مستفيض واستحضار المرحلة الدقيقة وجسامة المهام الملقاة على عاتق أطر الإدارة التربوية فقد تقرر تشكيل لجنتين:
المصدر : موقع تربية بريس
*لجنة المقرر التنظيمي.
* لجنة الملف المطلبي : والتي أوكلت لها مهمة تجميع مساهمات الفروع والأقاليم والجهات والمناضلين فيما يخص مشروع الإطار الخاص بأطر الإدارة التربوية.
المصدر : موقع تربية بريس
عاشت وحدة وتضامن أطر الإدارة التربوية ورجال التعليم.
المكتب الوطني
   المصدر : موقع تربية بريس


رابط التحميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-